السفير رياض ياسين يلتقي ممثلي منظمة المنظمة الدولية للتضامن

التقى الدكتور رياض ياسين عبدالله سفير بلادنا لدى فرنسا اليوم  الثلاثاء الموافق 17/10/  2017 في مقر السفارة بممثلي منظمة  التضامن الدولية السيد THIERRY BENLAHSEN  مدير العمليات والسيدة CATHERINE BOUCHER.

وذلك بمناسبة تسجيل المنظمة والسماح لها ببدء العمل في العاصمة المؤقتة عدن،  وخلال اللقاء قدم السفير عرضا عن الوضع الاغاثي و السياسي في اليمن وتطلعات اليمنيين من المنظمات الإنسانية في مختلف الجوانب لاسيما و إن الشعب اليمني بحاجة ماسة لتلك المساعدات الإنسانية في ظل الظروف الحالية الصعبة.

كما قام السيد THIERRY BENLAHSEN بتقديم عرضا موجزا عن المنظمة  ونشاطها معبرا عن سعادته بتسجيل المنظمة للعمل في عدن في وقت قياسي،  مشيرا بان المنظمة  حصلت على دعم من قبل الحكومة الفرنسية وهم متطلعين لبدء تنفيذ مشاريعهم الإنسانية في عدن وفتح مكتب لهم، معبرين عن سعادتهم وشكرهم للسفير والحكومة اليمنية على تعاونهم و أعطاهم هذه الفرصة للمنظمة.

من جانبه أكد السفير على استعداد السفارة الدائم لتقديم كافة التسهيلات فيما يخص منح التأشيرات وغيرها ولما يضمن سلامة وتسيير مهام فريق المنظمة العامل في العاصمة عدن متمنيا لهم النجاح في عملهم.

هذا و تعمل السفارة على تقديم كل ما يمكن من أجل تسهيل وصول فرق المنظمات الإنسانية إلى عدن.  كما تم تبادل الآراء حول عقد اجتماع لمسئولي المنظمات الإنسانية العاملة في فرنسا في القريب العاجل.

 



Categories: الأخبار