افتتاح قاعة عدن الثقافية في مقر السفارة اليمنية بباريس 22 فبراير 2017

افتتاح قاعة عدن الثقافية في مقر السفارة اليمنية بباريس من قبل معالي الاخ/ عبدالملك المخلافي نائب رئيس الوزراء -وزير الخارجية ، والاخ الدكتور رياض ياسين سفير بلادنا لدى جمهورية فرنسا بحضور طاقم السفارة وعدد من الضيوف.

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية معالي الاستاذ عبد الملك عبد الجليل المخلافي خلال زيارته لمبنى السفارة اليمنية في باريس قاعة عدن الثقافية. حيث اطلع معالي وزير الخارجية على التجهيزات في الصالة ومعرض الصور المصاحب للافتتاح الذي يعكس التنوع الجغرافي والثراء الثقافي في اليمن حيث ستعمل السفارة على إقامة أنشطة وفعاليات عدة في هذه القاعة لربط الجالية اليمنية والناشطين والصحفيين الفرنسيين المهتمين بالشان اليمني بواقع الحال في اليمن وقد كان في استقباله سعادة السفير د. رياض ياسين سفير الجمهورية اليمنية لدى فرنسا والإخوة الدبلوماسيين وجميع العاملين بالسفارة وقد تحدث اليهم الوزير المخلافي معربا عن سعادته بافتتاح القاعة التي ستكون بمثابة جسر صلة بين السفارة وأبناء الجالية وكل مهتم بالشان اليمني.
كما التقى معاليه طاقم السفارة واستمع منهم الى احوال العمل في هذه المرحلة الصعبةالتي تتطلب تضافرجهود الجميع وتضامنهم لاجتيازها والالتفاف حول حكومة فخامة الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي لإنهاء الانقلاب والوصول بالبلاد الى بر الأمان.



Categories: الأخبار

%d bloggers like this: